سياسة الخصوصية

اللغة الحاكمة لشروط الخدمة وسياسة الخصوصية هذه هي اللغة الإنجليزية. تتوفر كل الترجمات إلى لغات بخلاف اللغة الإنجليزية لأغراض المرجعية والراحة فقط. إذا كان هناك أي تعارض بين أي ترجمة والنسخة الإنجليزية، تسود النسخة باللغة الإنجليزية.

سياسة الخصوصية على الإنترنت واستخدام اللعبة
تحترم شركة G5 Entertainment AB، وشركاتها الفرعية والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم (ويشار إليها مجتمعة بـ "G5") اهتمامات الخصوصية الخاصة بمستخدمي موقعها على الويب، www.g5e.com ("الموقع") وجميع الخدمات والألعاب المرخصة للعملاء عبر الموقع أو في أي مكان آخر ("الخدمات" و/أو "الألعاب"). توفر G5 بيان الخصوصية هذا لتوضيح المعلومات التي يتم جمعها أثناء زيارة الموقع و/أو استخدام الألعاب وكيف يمكن استخدام هذه المعلومات. 

يُرجى أيضًا مراجعة شروط الخدمة، والتي تحكم أيضًا استخدامك لهذا الموقع والخدمات والمتجر وجميع الألعاب.

يُعتبر استخدامك للموقع و/أو أي ألعاب و/أو متجر G5 و/أو أي خدمات قبولاً لكلّ من سياسة الخصوصية هذه، وشروط الخدمة، وشروط خدمة متجر G5.

استخدام المعلومات: كسياسة عامة لا يتم جمع أي معلومات تعريف شخصية، مثل اسمك أو عنوانك أو عنوان بريدك الإلكتروني تلقائيًا بواسطة G5 Entertainment من خلال زيارتك إلى الموقع و/أو الألعاب. ومع ذلك، يتم تسجيل بعض المعلومات غير الشخصية من خلال التشغيل المعياري لخوادم الإنترنت وخوادم الألعاب في G5 Entertainment، بالإضافة إلى الخوادم الخاصة بموفري منصات الألعاب للألعاب (مثل Apple وGoogle وغيرها). يتم جمع المعلومات مثل نوع المتصفح المُستخدم وأي أجهزة محمولة يتم استخدامها وأنظمة التشغيل المُستخدمة ومعرفات الأجهزة وعنوان IP الخاص بك لتحسين تجربتك على الإنترنت و/أو اللعبة. ومع ذلك، إذا قمت بتثبيت أي ألعاب، فقد نقوم نحن و/أو شركاؤنا بجمع بعض معلومات تشخيص الكمبيوتر، بما في ذلك الأجهزة والبرامج وبرنامج التشغيل ونظام التشغيل المُستخدم بالإضافة إلى المعلومات ذات الصلة، بما في ذلك سجلات التعطّل، بالإضافة إلى بيانات أخرى والمعلومات التحليلية المتعلقة باستخدامك واللعب للألعاب. إذا قمت بتثبيت أي ألعاب، فقد نجمع أيضًا و/أو نحدّث قائمة بكل التطبيقات المثبتة على جهازك كي نتمكن من إضفاء المزيد من التحسين على تجربتك مع ألعاب G5. لن نجمع إلا قائمة التطبيقات التي ثبتّها. إذا قمت بتثبيت بعض الألعاب، فقد نجمع أيضًا و/أو نقوم بتعيين مُعرف إعلانات ومعلومات الموقع الجغرافي، لأغراض تقديم الإعلانات. إذا انضممت إلى G5 Friends، فقد نجمع معلومات عن الأشخاص والألعاب والمجموعات التي تتصل بها وطريقة تفاعلك معهم، بما في ذلك أي ألعاب تشاركها عمومًا. قد نستخدم هذه المعلومات لتحسين تجربتك في أشياء مثل مساعدتك لكي تعثر على أشخاص قد تكون على معرفة بهم وجعلك على اتصال لكي تشارك التجارب داخل الألعاب. قد نطلب أيضًا، في حالات محدودة، رقم هاتفك لأغراض إرسال رابط لك عبر رسالة نصية قصيرة لتنزيل محتوى. ولن يُستخدم رقمك إلا مرة واحدة لهذا الغرض المحدود ولن يُحفظ في مثل هذه الحالات. لن نجمع أي بيانات أخرى أو معلومات أخرى تم تخزينها في تلك التطبيقات أو فيما يتصل بها في إطار هذه العملية. لن نجمع قائمة بالتطبيقات المثبتة إذا كنت لا تستخدم إلا الموقع لكنك لم تثبت أي ألعاب. لن يتم استخدام أي من هذه المعلومات إلا في تحسين تجربتك مع ألعاب G5 و/أو تحسين الألعاب والخدمات التي تقدمها G5 Entertainment.

قد تطلب قوائم البريد والتنزيلات والعروض الخاصة والمسابقات ونماذج التسجيل والاستبيانات المتعددة على الموقع و/أو الألعاب أن تعطينا معلومات اتصال مثل اسمك و/أو عنوان مراسلتك البريدية و/أو عنوان بريدك الإلكتروني؛ ومعلومات مثل عمرك وجنسك؛ ومعلومات تفضيلات شخصية مثل تفضيلاتك في منصات ألعاب الفيديو وتشغيل اللعبة. كما أن الألعاب قد تحفظ تقدمك والطرق الأخرى ذات الصلة بتشغيل الألعاب بالتاريخ حيث تكون مطلوبة لتحسين تجربتك في الألعاب. ستُستخدم المعلومات التي يتم تقديمها في وقت الإرسال من جانب G5 فقط عند الضرورة لمصالحنا المشروعة في الأعمال، بما في ذلك ـ دون حصر ـ تحسين منتجاتنا وخدماتنا ومحتويات الموقع و/أو الألعاب. سيختلف نوع المعلومات التي تحدد هويتك الشخصية والتي تُجمع بحسب النشاط وقد تتضمن اسمك الأول والأخير، وعنوان بريدك الإلكتروني، ومعلومات حسابك لمواقع أو شبكات جهات خارجية معينة، مثل Facebook وTwitter، و/أو موقعك. يجوز أن نجمع أيضًا معلومات جهة الاتصال الخاصة بأصدقائك إذا اخترت توصيل حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي مع حسابك لدى الشركة و/أو مع بيانات اعتماد تسجيل دخولك إلى حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي باستخدام حسابك لدى الشركة. كما أن G5 قد تشارك هذه المعلومات مع شركاء الأعمال والترويج لدينا لدعم تلك المصالح. لا يتم أبدًا بيع المعلومات التي تحدد الهوية الشخصية أو تأجيرها لأي أطراف أخرى. يجوز لنا أن نستخدم بإذن منك معلومات الاتصال بك لنرسل إليك معلومات عن شركتنا ومنتجاتنا. يجوز لك دائمًا الانسحاب من تلقي رسائل بريد مستقبلية كما هو مذكور أدناه. لا تخزّن G5 أي معلومات بطاقة ائتمان قد تتلقاها فيما يخص معاملة معينة إلا عند الضرورة لإكمال حقوقها والتزاماتها وتحصيلها فيما يخص هذه المعاملة.

قد تكشف G5 معلومات المستخدم في حالات خاصة عندما يكون لدينا سبب للاعتقاد بأن الكشف عن هذه المعلومات ضروري لتحديد الهوية أو الاتصال أو التنفيذ لإجراء قانوني ضد شخص ربما يسبب ضررًا أو تعارضًا (سواء عمودًا أو بدون قصد) مع حقوق G5 أو ممتلكاتها و/أو المستخدمين الآخرين للموقع و/أو الألعاب، أو أي أحد آخر قد يتعرض للأذى بسبب هذه النشاطات.

الأطفال في سن 16 فأقل: تدرك G5 الالتزام الخاص بحماية المعلومات التي تحدد الهوية الشخصية التي تم الحصول عليها من الأطفال في سن 16 فأقل. وبهذا إذا كنت في عمر 16 سنة أو أقل، تطلب G5 ألا ترسل أي معلومات شخصية إلى الموقع و/أو الألعاب أو إلى G5 ENTERTAINMENT. إذا اكتشفت G5 أن طفلاً في عمر 16 سنة أو أقل قد قدّم لنا معلومات تحدد الهوية الشخصية، فسنحذف المعلومات التي تحدد هوية ذلك الطفل الشخصية من سجلاتنا.

استخدام ملفات تعريف الارتباط: ملفات تعريف الارتباط هي معلومات ينقلها موقع ويب إلى المحرك الصلب في كمبيوتر فرد لأغراض حفظ السجلات. تؤدي ملفات تعريف الارتباط إلى تيسير استخدام موقعنا عن طريق حفظ كلمات مرورك وتفضيلاتك من أجلك إلى جانب أشياء أخرى. يقتصر استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه على موقعنا فقط، ولا تنقل أي معلومات شخصية إلى أي طرف آخر. معظم المتصفحات مجهزة من البداية لقبول ملفات تعريف الارتباط. إلا أنك تستطيع إعادة تعيين متصفحك ليرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو بوضح عند إرسال ملف تعريف ارتباط. يرجى الرجوع إلى المعلومات الفنية المعنية بمتصفك للاطلاع على التعليمات. إذا اخترت تعطيل إعداد ملفات تعريف ارتباط أو رفضت أن تقبل ملف تعريف ارتباط، فقد لا تعمل بعض أجزاء الموقع و/أو الألعاب بالشكل الملائم أو قد تكون أبطأ كثيرًا.

تستخدم G5 ملفات تعريف الارتباط التالي على موقع الويب:

ملف تعريف الارتباط الاسم الغرض
الجلسة PHPSESSID ملف تعريف ارتباط تنشئه التطبيقات بناء على لغة PHP. هذا محدد هوية عام الغرض يُستخدم للحفاظ على متغيرات جلسة المستخدم. إنه في العادة رقم يتم إنشاؤه عشوائيًا، ويمكن تحديد طريقة استخدامه على حسب الموقع، لكن من الأمثلة الجيدة الحفاظ على حالة تسجيل الدخول لمستخدم بين الصفحات.
تحليلات Google __utma, __utmc, __utmz, _ga, _gid, _gat تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لجمع معلومات عن طريقة استخدام الزوار للموقع. نستخدم هذه المعلومات لجمع تقارير ولمساعدتنا على تحسين الموقع. تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه المعلومات بطريقة لا تحدد الهوية، بما في ذلك عدد زوار الموقع والمكان الذي أتى الزوار إلى الموقع منه والصفحات التي زاروها. للانسحاب من تتبعك بواسطة تحليلات Google على كل مواقع الويب، قم بزيارة http://tools.google.com/dlpage/gaoptout. للحصول على معلومات إضافية حول Google Analytics واستخدامه لملفات تعريف الارتباط، يرجى زيارة: https://developers.google.com/analytics/devguides/collection/analyticsjs/cookie-usage.
مربع الحوار closeDialogMessage يُستخدم ملف تعريف الارتباط هذا لتتبع ما إذا كان تم إغلاق الرسالة الحوارية مع اللعبة بالفعل.
موقع المحمول MobileSite يُستخدم ملف تعريف الارتباط هذا للتنقل بين موقع المحمول والموقع العام.
قبول السياسة acceptPolicy يُستخدم ملف تعريف الارتباط هذا لتذكر موافقة المستخدم على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة لدينا. ويساوي تاريخ تحديث سياسة الخصوصية وشروط الخدمة.
اكتشاف لغة المستخدم userLang يُستخدم ملف تعريف الارتباط هذا لمعرفة ما إذا كنا قد اكتشفنا لغة المستخدمين بالفعل ويوقف الاكتشاف التلقائي.
الذاكرة المؤقتة للتخزين على شبكة توصيل المحتوى (CDN) gcdnid يُستخدم ملف تعريف الارتباط هذا في الحصول على محتوى ثابت في الذاكرة المؤقتة (مثل الصور والأنماط)، مما يقلل من التأخير.
المشاركة الاجتماعية __atuvc, __atuvs يرتبط ملف تعريف الارتباط هذا بعنصر واجهة المستخدم AddThis الخاص بالمشاركة الاجتماعية، والمدمج عادةً في مواقع الويب لتمكين الزوار من مشاركة المحتوى على مجموعة من منصات التواصل الاجتماعي والمشاركة. وهو يخزن عددًا يتم تحديثه لمرات مشاركة الصفحة.
أداة تتبع G5 g5tid يُستخدم ملف تعريف الارتباط هذا في جمع معلومات عن طريقة استخدام الزوار للموقع. تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه المعلومات بطريقة لا تحدد الهوية، بما في ذلك عدد زوار الموقع والمكان الذي أتى الزوار إلى الموقع منه والصفحات التي زاروها.
LiveInternet VID يتيح لنا ملف تعريف الارتباط هذا إمكانية إدارة إحصاءات الموقع وتحليلها، بما في ذلك عدد الزيارات ومصدر الانتقالات وعدد المضيفين ومتوسط الوقت المنقضي على أحد الموارد.
Facebook Pixel fr, act, c_user, datr, dpr, js_ver, pl, presence, sb, spin, wd, xs يتم وضع ملف تعريف الارتباط هذا عن طريق Facebook. ويُمكّن G5 من قياس وتحسين وتحديد الجمهور المستهدف للحملات الإعلانية على Facebook. وعلى وجه الخصوص، يُمكّن G5 من معرفة كيفية انتقال المستخدمين بين الأجهزة عند الوصول إلى موقع ويب G5 الخاص بالوظائف و Facebook، لضمان رؤية إعلانات G5 على Facebook من قبل المستخدمين الذي سيكونون على الأرجح مهتمين بمثل هذه الإعلانات من خلال تحليل المحتوى الذي شاهده المستخدم و تفاعل معه على موقع الويب. لإلغاء الاشتراك في التعقب من قبل Facebook، يرجى زيارة: نشاط Off-Facebook: التحكم في معلوماتك. للحصول على معلومات إضافية حول تقنيات Facebook واستخدامه لملفات تعريف الارتباط، يرجى زيارة: سياسة ملفات تعريف الارتباط (facebook.com).

 

إشارات الويب:
counter.yadro.ru LiveInternet يتيح لنا ملف تعريف الارتباط هذا إمكانية إدارة إحصاءات الموقع وتحليلها، بما في ذلك عدد الزيارات ومصدر الانتقالات وعدد المضيفين ومتوسط الوقت المنقضي على أحد الموارد.
stats.g.doubleclick.net DoubleClick يستخدم ملف تعريف الارتباط هذا لإدارة مكان الإعلان على الموقع. عندما يعرض الخادم محتوى الإعلان، فإنه يرسل أيضًا ملف تعريف ارتباط. وبالمثل، قد يرسل بدلاً من ذلك ملف تعريف ارتباط أو متتبع نقرات أو بكسل ظهور بدلاً لكل صفحة تتضمن منتجات إعلانية على منصة Google للتسويق أو علامات إعلانات Google Ad Manager، حتى إذا لم يكن هناك إعلان مرئي.
www.facebook.com Facebook Pixel يجمع Facebook pixel البيانات التي تساعد في تتبع التحويلات من إعلانات Facebook، وتحسين الإعلانات، والجمهور المستهدف للإعلانات المستقبلية، وتجديد النشاط التسويقي للأشخاص الذين اتخذوا بالفعل خطوات على موقع الويب. لإلغاء االتعقب من قبل Facebook، يرجى زيارة: نشاط Off-Facebook: التحكم في معلوماتك. للحصول على معلومات إضافية حول تقنيات Facebook واستخدامه لملفات تعريف الارتباط، يرجى زيارة: سياسة ملفات تعريف الارتباط (facebook.com).

كما أننا قد نستخدم تقنيات تتبع أخرى مثل علامات البكسل أو إشارات الويب أو رموز ويب برمجية أخرى من وقت لآخر. قد لا تظهر لك هذه التقنيات، ولكن أي صور إلكترونية أو رموز ويب برمجية أخرى يتم إدخالها في صفحة أو بريد إلكتروني يمكن أن تقوم بدور إشارة ويب. يمكن استخدام هذه التقنيات في عدد من الأغراض، بما في ذلك، دون حصر، إحصاء زوار الخدمة، أو مراقبة طريقة تنقل المستخدمين في الخدمة، أو إحصاء عدد رسائل البريد الإلكتروني المرسلة التي تم فتحها فعليًا أو إحصاء عدد المقالات أو الروابط التي تم الاطلاع عليها تحديدًا. كما أن هذه التقنيات قد تتيح لنا أيضًا إمكانية إرسال رسائل بريد إلكتروني بتنسيق يستطيع المستخدمون قراءته، وتبلغنا بما إذا كانت رسالة البريد الإلكتروني قد تم فتحها، وتتيح لنا في النهاية إمكانية أن نقلل الرسائل التي نرسلها إلى المستخدمين أو أن نوقفها. نتعامل مع المعلومات التي تجمعها هذه التقنيات أو التي يتم جمعها من خلالها باعتبارها معلومات غير شخصية. إلا أنه في الحدود التي يمكن ضمنها اعتبار عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) أو المعرفات الشبيهة من المعلومات الشخصية بموجب القانون المحلي، نتعامل مع هذه المعلومات باعتبارها معلومات شخصية. في الحدود التي يمكن ضمنها أيضًا ربط المعلومات غير الشخصية بالمعلومات الشخصية، نتعامل مع المعلومات المرتبطة باعتبارها معلومات شخصية لأغراض سياسة الخصوصية هذه.

البرامج الضارة/برامج التجسس/الفيروسات: لا تسمح شركة G5 أو الموقع و/أو الألعاب عمدًا باستخدام البرامج الضارة و/أو برامج التجسس و/أو الفيروسات و/أو الأنواع الأخرى المشابهة من البرمجيات.

الروابط للمواقع الخارجية: لا تتحمل G5 المسؤولية عن المحتوى أو الممارسات الخاصة بمواقع الويب الخارجية التي قد ترتبط بالموقع و/أو الألعاب. كما أن G5 ليست مسؤولة عن أي معلومات قد تشاركها مع مواقع الويب المرتبطة هذه. ينبغي عليك الرجوع إلى سياسة الخصوصية وممارساتها لدى كل موقع ويب قبل الكشف عن أي معلومات.

لوحات الإعلانات ومناطق المحادثة: يتحمل ضيوف الموقع و/أو الألعاب وحدهم المسؤولية عن محتوى الرسائل التي ينشرونها على المنتديات العامة، مثل غرف المحادثة ولوحات الإعلانات. ينبغي أن يدرك المستخدمون أنهم عندما يكشفون طوعًا عن معلومات شخصية (مثل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) على لوحات الإعلانات أو في مناطق المحادثة فقد يتم جمع تلك المعلومات واستخدامها من جانب آخرين وقد تؤدي إلى رسائل غير مرغوب فيها من أشخاص آخرين. أنت مسؤول عن المعلومات الشخصية التي تختار أن تقدمها في هذه الحالات. فمثلاً، إذا أدرجت اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في منشور منتدى، تصبح تلك المعلومات علنية. يرجى الحذر عند استخدام هذه الميزات.

الأمان/كيف تتم حماية المعلومات التي تحدد هويتك الشخصية: نهتم بشدة بأمان كل المعلومات التي تحدد الهوية الشخصية. لقد اتخذنا إجراءات أمان فنية وإدارية ومادية لمحاولة حماية المعلومات التي تحدد هويتك الشخصية من الوصول غير المصرح به والاستخدام غير الملائم. كما أننا نحمي المعلومات التي تحدد هويتك الشخصية بدون اتصال بالإنترنت. يحصل الموظفون الذين يحتاجون المعلومات فقط لأداء وظيفة معينة (مثل خدمة العملاء) على إمكانية الاطلاع على المعلومات التي تحدد الهوية الشخصية. يتم حفظ أجهزة الكمبيوتر/الخادم التي نخزن عليها المعلومات التي تحدد الهوية الشخصية في بيئة آمنة. نراجع كل هذه الإجراء باستمرار ونقوم بتحديثها عند الحاجة. من المؤسف أنه لا يمكن ضمان أمان نقل بيانات عبر الإنترنت بنسبة 100%. لذلك بينما نسعى إلى حماية معلوماتك الشخصية، لا تستطيع شركة G5 أن تضمن أو تؤكد أمان أي معلومات تنقلها عبر الإنترنت. عن طريق نقل أي معلومات إلى G5، تقبل بأنك تفعل هذا على مسؤوليتك.

الاختيار/الانسحاب: قد يقدم لك الموقع و/أو الألعاب الفرصة للمشاركة في تلقي اتصالات منا عندما نطلب معلومات عنك. أمامك دائمًا خيار إزالة اسمك من أي قائمة بريد إلكتروني لكي توقف أي اتصالات مستقبلية من هذا النوع. لكي تضمن الإزالة الفورية من أي قائمة، يرجى اتباع التعليمات المحددة الواردة في الاتصالات التي تتلقاها من G5 والتي لم تعد ترغب في تلقيها. إذا لم تنجح في إكمال التعليمات المحددة في أي اتصالات من هذه، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@g5e.com، مع إدراج نسخة من رسالة البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها مع الطلب وتحديد أنك ترغب في إزالتك من قائمة البريد.

اطلاع على المعلومات التي تحدد الهوية الشخصية وتحكمك فيها: في أي وقت، لكن لمرة واحدة فقط في العام، أو حسبما يتطلب القانون الساري خلاف ذلك، يجوز للمستخدمين التواصل مع G5 لمراجعة المعلومات التي تحدد الهوية الشخصية التي جمعتها G5 عنك. إذا اكتشفت أي أخطاء، يرجى إبلاغ G5 وسيتم تصحيح المعلومات. لمراجعة المعلومات التي تحدد الهوية الشخصية التي جمعتها G5 عنك، يرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلينا privacy@g5e.com بسطر الموضوع: "طلب مراجعة المعلومات الشخصية." قد يطلب المستخدمون أيضًا أن تحذف G5 حساب (حسابات) مستخدمين أو عنوان بريدك الإلكتروني إذا كنت لم تنشئ حساب مستخدم وأي بيانات ذات صلة في أي وقت. إذا كنت ترغب في حذف حساب (حسابات) المستخدمين، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني على privacy@g5e.com بكلمات "حذف الحساب" في سطر الموضوع. إذا لم يكن لديك حساب مستخدم وترغب في حذف عنوان بريدك الإلكتروني أو المعلومات الأخرى التي تحدد الهوية الشخصية والتي ربما تكون قد قدمتها عبر استخدامك للموقع و/أو أي ألعاب و/أو أي خدمات، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@g5e.com بكلمات "حذف معلوماتي" في سطر الموضوع. 

الاحتفاظ بالبيانات: سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طوال المدة اللازمة لتحقيق الهدف الذي جُمعت من أجله، أو الامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى بأننا سنحتفظ ببعض بياناتك الشخصية الخاصة بحسابك على G5 Friends حتى تزيل حسابك، أو تمارس حقك في حذف بياناتك الشخصية كما هو مذكور أعلاه.

نقل المعلومات عبر الحدود الوطنية: يتم تشغيل موقعنا والمعلومات المتعددة التي نجمعها فيما يخص الخدمات و/أو الألعاب على خوادم موجودة في عدة دول، بما في ذلك الولايات المتحدة. عندما تصل إلى الموقع و/أو الخدمات و/أو الألعاب، يجوز نقل المعلومات الشخصية الخاصة بك إلى خارج البلد الذي تقيم فيه إلى هذه الأماكن الأخرى. تضمن سياسات شركة G5 حماية هذه المعلومات الشخصية وفق المعيار نفسه عند معالجتها في أحد كيانات G5 أو مكاتبها حول العالم. كما أننا نضمن وضع عقود ملائمة تحتوي على فقرات قياسية لحماية البيانات ومعتمدة من المفوضية الأوروبية لحماية تلك المعلومات وحقوق الأفراد مع أي مقدمي خدمات خارجيين قد نستخدمهم.

حقوق الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا: يسمح قانون كاليفورنيا لسكان كاليفورنيا بطلب قائمة من الشركات التي تمارس أعمالاً في كاليفورنيا بالجهات الخارجية التي قد كشفت الشركة لها عن معلومات تحدد الهوية الشخصية خلال السنة السابقة لأغراض التسويق المباشر فضلًا عن تفاصيل أخرى متعلقة بأنواع المعلومات المجمعة وكيفية استخدامها. لم تشارك G5 ولن تشارك المعلومات التي تحدد هويتك الشخصية مع أطراف خارجية لأغراض التسويق المباشر لديهم؛ وتبعًا لذلك لن تحتفظ بقائمة الأطراف الخارجية هذه. إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا وتريد الحصول على معلومات إضافية تؤكد كيفية عدم قيام G5 بمشاركة المعلومات التي تحدد هويتك الشخصية مع جهات خارجية لأغراض التسويق المباشر، أو تفاصيل إضافية متعلقة بالمعلومات التي تُجمع، يمكنك الاتصال بنا من خلال privacy@g5e.com مع وضع العبارة "California Privacy" (الخصوصية في كاليفورنيا) في خانة موضوع رسالة بريدك الإلكتروني.

معلومات الاتصال لطرح الأسئلة والتعليقات والشكاوى: إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات أو شكاوى عن www.g5e.com، و/أو الألعاب و/أو الخدمات، أو عن عبارة الخصوصية هذه، يرجى التواصل معنا على privacy@g5e.com. أو عبر البريد على العنوان:

                   G5 Entertainment AB
                   Birger Jarlsgatan 18
                   114 34 Stockholm
                   السويد

             

قبولك لهذه الشروط: باستخدام الموقع و/أو الألعاب، تقبل السياسات والقيود الواردة في سياسة الخصوصية عبر الإنترنت هذه. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام الموقع و/أو الألعاب. قد يتم تعديل سياسة الخصوصية عبر الإنترنت هذه من وقت لآخر عن طريق تحديث هذا المنشور. أنت ملزم بأي تعديلات من هذا النوع وينبغي لذلك أن تزور هذه الصفحة بشكل دوري لتراجع سياسة الخصوصية عبر الإنترنت السارية في وقت الزيارة والتي أنت ملزم بها.

 

آخر تحديث 2 يوليو، 2021

عذرا لمقاطعتك، لكن هناك شيء ما نريد إخبارك به...

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية وشروط الخدمة لتعكس الإضافات الأخيرة لخدماتنا والتغييرات التي طرأت على القانون. بالنقر على زر "موافقة" أو بمواصلة استخدام الموقع بشكل آخر، فأنت توافق على استخدام G5 لملفات تعريف الارتباط وشروط سياسة الخصوصية وشروط الخدمة. لمعرفة المزيد .

يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لزيادة تجربتك للحد الأقصى ومساعدتنا على فهم كيفية تحسينه. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كميات صغيرة من البيانات يتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو جهاز آخر، عندما تزور أحد المواقع الإلكترونية. تُتيح لنا ملفات تعريف الارتباط التعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين تجربتك في موقعنا الإلكتروني. تُعد بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية للتشغيل الفني لموقعنا الإلكتروني. يُرجى قراءة سياسة الخصوصية وشروط الخدمة لدينا والتي توفر معلومات مهمة بشأن ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها، وكيف نستخدمها، وكيف يمكن حذفها. يُرجى تذكر أن حذف ملفات تعريف الارتباط قد يؤثر على تجربتك لموقعنا الإلكتروني.

World of Adventures™

Privacy Policy

Online And Game Use Privacy Policy
G5 Entertainment AB, and its subsidiaries and affiliates worldwide, (collectively “G5”) respect the privacy concerns of the users of its Web site, www.g5e.com (the “Site”) and all services and games licensed to customers via the Site or elsewhere (the “Services” and/or “Games”). G5 thus provides this privacy statement to explain what information is gathered during a visit to the Site and/or use of the Games and how such information may be used. 

Please also review the Terms of Service, www.g5e.com/termsofservice, which also govern your use of this Web Site, the Services, and all Games.

Your use of the Site, any Games, and/or any Services constitutes acceptance of both this Privacy Policy and the Terms of Service.

Use of Information: As a general policy no personally identifiable information, such as your name, address, or e-mail address, is automatically collected by G5 Entertainment from your visit to the Site and/or the Games. However, certain non-personal information is recorded by the standard operation of G5 Entertainment’s internet servers and game servers, as well as those of the platform providers for the Games (i.e. Apple, Google, etc.). Information such as the type of browser being used, any mobile devices being used, operating systems in use, device IDs, and your IP address are gathered in order to enhance your online and/or game experience. If you install any Games, however, we, and/or our partners, may also collect certain computer diagnostic information, including hardware, software, driver, and operating system used as well as related information, including crash logs, as well as other data and analytical information pertaining to your use and playing of the Games. If you install any Games, we may also collect and/or update a list of all apps installed on your device so we can further enhance your experience with G5’s Games. We will only collect the list of applications you have installed. We will not collect any other data or other information stored in or connected with those apps as part of this process. We will not collect the list of apps installed if you are only using the Site but have not installed any Games. Any such information will only be used to enhance your experience with G5’s games and/or to improve the Games and Services G5 Entertainment offers.

The Site’s and/or Games’ various mailing lists, downloads, special offers, contests, registration forms, and surveys may request that you give us contact information such as your name, mailing and/or e-mail address; demographic information such as your age and gender; and personal preference information such as your tastes in video game platforms and gameplay. The Games may also save your progress and other gameplay related dated needed in order to improve your gaming experience. Information submitted at the time of submission will be used by G5 only as necessary for our legitimate business interests, including without limitation the improvement of our products, services and the contents of the Site and/or the Games. The type of personally identifiable information collected will vary depending upon the activity and may include your first and last name; e-mail address; account information for certain third party third party sites or networks, such as Facebook and Twitter, and/or location. We may also collect the contact information of your friends if you choose to connect your social network accounts with your account with the Company and/or with your login credentials to your social network accounts with your account with the Company. G5 may also share such information with our business and promotional partners to further those interests. Personally identifiable information is never sold or leased to any third parties. With your permission, we may use your contact information to send you information about our company and products. You may always opt-out of receiving future mailings as provided below. G5 does not store any credit card information it may receive in regard to a specific transaction except as necessary to complete and satisfy its rights and obligations with regard to such transaction.

G5 may disclose user information in special cases when we have reason to believe that disclosing this information is necessary to identify, contact or bring legal action against someone who may be causing injury to or interference (either intentionally or unintentionally) with G5’s rights or property, other users of the Site and/or the Games, or anyone else that could be harmed by such activities.

Children Age 16 and Under: G5 recognizes the special obligation to protect personally identifiable information obtained from children age 16 and under. AS SUCH, IF YOU ARE 16 YEARS OLD OR YOUNGER, G5 REQUESTS THAT YOU NOT SUBMIT ANY PERSONAL INFORMATION TO THE SITE AND/OR THE GAMES OR TO G5 ENTERTAINMENT. If G5 discovers that a child age 16 or younger has provided us with personally identifiable information, we will delete that child’s personally identifiable information from our records.

Use of Cookies: Cookies are pieces of information that a website transfers to an individual's computer hard drive for record keeping purposes. Cookies make using our Site easier by, among other things, saving your passwords and preferences for you. These cookies are restricted for use only on our Site, and do not transfer any personal information to any other party. Most browsers are initially set up to accept cookies. You can, however, reset your browser to refuse all cookies or indicate when a cookie is being sent. Please consult the technical information relevant to your browser for instructions. If you choose to disable your cookies setting or refuse to accept a cookie, some parts of the Site and/or the Games may not function properly or may be considerably slower.

G5 uses the following cookies on the Web Site:

Cookie Name Purpose
Session PHPSESSID Cookie generated by applications based on the PHP language. This is a general purpose identifier used to maintain user session variables. It is normally a random generated number, how it is used can be specific to the site, but a good example is maintaining a logged-in status for a user between pages.
Google Analytics __utma, __utmb, __utmc, __utmz, __utmt These cookies are used to collect information about how visitors use the Site. We use this information to compile reports and to help us improve the Site. These cookies collect information in an anonymous form, including the number of visitors to the Site, where visitors have come to the Site from and the pages they visited. To opt out of being tracked by Google Analytics across all websites visit http://tools.google.com/dlpage/gaoptout.
Dialog Box closeDialogMessage This cookie is used to detect if dialog message with game was already closed.
Mobile Site MobileSite This cookie is used for switch between mobile site and general site.
Policy Acceptance acceptPolicy This cookie is used to remember user's agree with our Privacy Policy and Terms of Service. It equals to the date when Privacy Policy and Terms of Service were updated.
Detect User Language detectLang This cookie is used to khow if we already detected users language and turns off autodetection.

Malware/Spyware/Viruses: Neither G5 nor the Site and/or the Games knowingly permit the use of malware, spyware, viruses, and/or other similar types of software.

Links to External Sites: G5 is not responsible for the content or practices of third party Web sites that may be linked to the Site and/or the Games. G5 is also not responsible for any information that you might share with such linked Web sites. You should refer to each such Web site’s respective privacy policy and practices prior to disclosing any such information.

Bulletin Boards and Chat Areas: Guests of the Site and/or the Games are solely responsible for the content of messages they post on public forums, such as chat rooms and bulletin boards. Users should be aware that when they voluntarily disclose personal information (e.g., user name, e-mail address, phone number) on the bulletin boards or in the chat areas, that information can be collected and used by others and may result in unsolicited messages from other people. You are responsible for the personal information you choose to submit in these instances. For example, if you list your name and email address in a forum posting, that information is public. Please take care when using these features.

Security/How Your Personally Identifiable Information Is Protected: Security for all personally identifiable information is extremely important to us. We have implemented technical, administrative and physical security measures to attempt to protect your personally identifiable information from unauthorized access and improper use. We also protect your personally identifiable information offline. Only employees who need the information to perform a specific job (for example, customer service) are granted access to personally identifiable information. The computers/servers in which we store personally identifiable information are kept in a secure environment. We continually review all such measures and update them when appropriate. Unfortunately, no data transmission over the Internet can be guaranteed to be 100% secure. As a result, while we strive to protect your personal information, G5 cannot ensure or warrant the security of any information you transmit via the internet. By transmitting any such information to G5, you accept that you do so at your own risk.

Choice/Opt-Out: The Site and/or the Games may provide you the opportunity to opt-in to receive communications from us at the point where we request information about you. You always have the option of removing your name from any e-mail list in order to discontinue any such future communications. In order to ensure immediate removal from any list, please follow the specific instructions set forth within the communications you receive from G5 which you no longer wish to receive. If you are unsuccessful in completing the instructions specified in any such communication, please e-mail us at privacy@g5e.com, including a copy of the undesired email attached to the request, and state you wish to be removed from the mailing list.

Your Access to and Control Over Your Personally Identifiable Information: At any time, but only once per calendar year, or as otherwise required under applicable law, users may contact G5 to review the personally identifiable information that G5 has collected about you. If you discover any errors, please notify G5 and the information will be corrected. To review the personally identifiable information that G5 has collected about you, please send an email to privacy@g5e.com with the subject line: “Personal Information Review Request.” Users may also request that G5 delete a user account(s) or, if you have not established a user account, your email address, and any related data at any time. If you wish to delete your user account(s), please email us at privacy@g5e.com with the words “Delete Account” in the subject line. If you do not have a user account and wish to delete your email address or other personally identifiable information that you might have provided through your use of the Site, any Games, and/or any Services, please email us at privacy@g5e.com with the words “Delete My Information” in the subject line. 

Retention: We will save your personal data until you erase your user account or otherwise exercise your right to erase your personal data as provided above.

Transfer of Information Across National Borders: Our site and various information we collect regarding the Services and/or Games are operated on servers located in various jurisdictions, including the United States. When you access or use the Site, the Services, and/or the Games, personal information about you may be transferred outside the country in which you are situated to these other locations. G5’s company policies ensure that such personal information is protected to the same standard when processed by any G5 entity or office around the world. We also ensure that appropriate contracts containing standard data protection clauses approved by the European Commission to protect that information and the rights of individuals are in place with any and all third party service providers we may use.

Your California Privacy Rights: Beginning on January 1, 2005, California Civil Code Section 1798.83 permits California residents to request from companies conducting business in California a list of third parties to which the company has disclosed personally identifiable information during the preceding year for direct marketing purposes. G5 has not and will not share your personally identifiable information with third parties for their direct marketing purposes; accordingly, it will not maintain such a list of third parties. If you are a resident of California and want additional information confirming how G5 does not share your personally identifiable information with third parties for their direct marketing purposes, you may contact us at privacy@g5e.com with the words “California Privacy” in the subject line of your email.

Contact Information for Questions, Comments and Complaints: If you have any questions, comments or complaints about www.g5e.com, the Games, and/or Services, or about this privacy statement, please contact us at privacy@g5e.com. Or, by mail, at:
 
                  G5 Entertainment AB
                  Birger Jarlsgatan 18 
                  114 34 Stockholm
                  Sweden
             

Your Acceptance of These Terms: By using the Site and/or the Games, you accept the policies and restrictions set forth in this Online Privacy Policy. If you do not agree to this policy, please do not use the Site and/or the Games. This Online Privacy Policy may be revised from time to time by updating this posting. You are bound by any such revisions and should therefore periodically visit this page to review the then current Online Privacy Policy to which you are bound.

 

Last updated May 24, 2018

Sorry for interrupting, but there is something we need to tell you...

We have updated our Privacy Policy and Terms of Service to reflect recent changes in the law. By clicking the “Accept” button you consent to G5’s use of cookies and to the terms of our Privacy Policy and Terms of Service. To find out more click here.

This website uses cookies to maximize your experience and help us to understand how we can improve it. Cookies are text files containing small amounts of data which are downloaded to your computer, or other device, when you visit a website. Cookies allow us to recognize your computer and improve your experience on our website. Some cookies are also necessary for the technical operation of our website. Please read our Privacy Policy and Terms of Service which provides important information about the cookies we use, how we use them and how they can be deleted. Please remember that deleting cookies may affect your experience of our website.

Show less.